خصم 5% أضافى مع أول اوردر ليك أستخدم الكوبون "newHW"
Search

سياسة الأستبدال والأسترجاع لمنتجاتالأثاث:

يحق للمنتجات أو المنتجات المعيبة ذات المشكلات المتعلقة بالجودة استبدالها أو إصلاحها في حالة عدم توفر المنتج في المخزون. وإذا كنت لا تزال غير راضٍ عن المنتج الذي اشتريته ولا يتطابق مع
التوقعات ، فأنت مؤهل لاسترداد الأموال بالكامل.
إذا غيرت رأيك في أي وقت وترغب في إلغاء طلبك بعد التسليم ، فسوف يكلفك ذلك رسوم الشحن و 50٪ من الدفعة الأولى.
نحثك على الإبلاغ عن أي عنصر معيب في غضون 48 ساعة بعد التسليم. نحن نعتبر ما إذا لم نسمع منك خلال هذا الإطار الزمني أنك استلمت العناصر الخاصة بك في حالة جيدة وأنك سعيد بها. إذا قمت بالإبلاغ عن حالة تجاوزت الإطار الزمني المتفق عليه ، فسوف نتعامل معها على أنها حالة ضمان.
إذا غيرت رأيك وأردت إلغاء طلبك بعد 48 ساعة من تأكيد الطلب ، فلن تتمكن من استرداد الدفعة الأولى.
في حالة الدفع عند الاستلام ومدفوعات الرصيد المستحق عند التسليم ، لا يمكنك الدفع إلا عند استلام طلبك أو رفض استلام الطلب. لا يجوز لك الاحتفاظ بالعناصر دون دفع المبلغ بالكامل.
نرحب بك للتواصل معنا بخصوص أي متطلبات أو استفسارات وسنرد عليك خلال ساعات العمل. فريق homzwood.com ليس مسؤولاً عن أي اتفاقيات أو ترتيبات جانبية قد تميل إلى إجرائها مباشرة مع شركائنا أو المصنعين.
نحن ملتزمون بتلبية متطلباتك من علامتنا التجارية ومن واجبنا تلبية طلباتك وتسليمها إلى عتبة داركم. إذا تلقيت سلعة أو سلعًا خاطئة لا علاقة لها بطلبك ، فسنقوم برد أموالك بالكامل وتقديم الدعم اللازم الذي تحتاجه إذا كنت على استعداد لمنحنا فرصة ثانية لتصحيح هذا الخطأ.
يمكنك إلغاء طلبك وسيتم استرداد أموالك بالكامل إذا تأخرنا 7 أيام عن التسليم بعد وقت التسليم المقدر المحدد لكل منتج.

ماذا يحدث بمجرد استلامنا للعناصر المرتجعة؟ (البضائع العامة)

تتم معالجة فحص الجودة بناءً على سبب الإرجاع الذي تم إرساله إلى فريق خدمة العملاء لدينا. إذا كنت ترغب لأي سبب من الأسباب في فحص جزء / وظيفة مختلفة للعنصر المرتجع بخلاف ما تم إبلاغك به أثناء تفاعلك مع فريق خدمة العملاء ؛ سيتم تجديد وقت دورة الإرجاع. (6-10 أيام عمل)
إذا كان منتجك يطابق الشروط المذكورة أعلاه ، فيمكن إرسال طلبات الإرجاع عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق مراسلة فريق Facebook على صفحتنا على Facebook. سيرشدونك خلال عملية شحن المنتج إلينا من خلال شريك الشحن لدينا.
سيتم إعادة المنتج (المنتجات) التي يتم إرجاعها دون الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا إليك عند تحديد عنوانك في سجلاتنا.
في حالة عدم مطابقة المنتج المرتجع للشروط المذكورة أعلاه ، فسيتم رفضه وسيتم شحنه إليك مرة أخرى. إذا فشلت عملية التسليم (العودة إليك) بسبب عدم توفرها أو تم رفضها من جانبك ، فسيتم تخزينها في منشأتنا لمدة 3 أشهر ، وبعد ذلك لا يمكنك المطالبة بها.

بعد إجراء فحص الجودة على المنتج المرتجع من قبل قسم ما بعد البيع (مطلوب 6-10 أيام عمل) ، ستتمكن من متابعة أحد الخيارين التاليين:

استبدال منتجك بمنتج آخر يباع على www.homzwood.com
رد السعر المدفوع بإحدى طرق الاسترداد أدناه:
استرداد قيمة القسيمة ، وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني لاستخدامها في عملية الشراء التالية من هومز وود
استرداد بطاقة الائتمان (إذا تم دفع ثمن الطلب في البداية باستخدام بطاقة ائتمان)
التحويلات البريدية. (للمقيمين في الخارج القاهرة / الجيزة / الإسكندرية فقط) (5-7 أيام عمل مطلوب)
أسترجاع النقود. (لسكان القاهرة / الجيزة / الإسكندرية فقط) (مطلوب 5-7 أيام عمل)
في حالة رد الأموال عن طريق التحويلات البريدية أو المبالغ المستردة النقدية ، سوف تحتاج إلى تقديم المعلومات التالية إلى فريق خدمة العملاء لدينا:
الاسم الكامل.
عنوان واضح للإقامة.
رقم الهوية الوطنية.
في حالة عدم القدرة على استلامها بنفسك ، يرجى تقديم نسخة من الهوية الوطنية – للشخص الذي سيتسلمها نيابة عنك – إلى فريق خدمة العملاء لدينا. سيتعين على هذا الشخص التوقيع على إثبات التسليم لتأكيد إعادة أموالك إليك.

Search for products

Back to Top
Product has been added to your cart